الأربعاء، 9 يونيو 2010

لاتعليق

الى الاصدقاء


صوره اعجبتني
مع كل المحيه

هناك 6 تعليقات:

نفسي لسا بالجانرك يقول...

لك بعد زمان يا زلمة !!! و الله اليوم جربت وفتحت قلت بلكي بتكون رجعت

انا مقصر بالسؤال عنك، و الله ما عم شوف وقت لحتى نام وما عم اصدفك عالماسنجر، انهلكت بين الشغل والدرس.

كمان حبيت قلك انو وقعت على سحارة جانرك من شي اسبوعين هههههههه

نفضتها كلها !!!

سلام يا جنرال

adonees يقول...

انت حبيبي يا احلى عدنان
مشغول كتير كتير
رح اتصل فيك

علاء المصرى يقول...

إذا كانت هذة الصوره لأمرأة مسلمة

فها لكم أن النساء أحرار كما ترون

كفاكم تفاهات


كاتب محاور مصرى

adonees يقول...

بتعرف مالي خلق رد عليك

احلق لو سمحت

من تعريف نفسك بكاتب ومحاور فانت اتفه من على الارض

lina يقول...

السلام على من اتبع الهدى و بعد..

تداولنا على المدونة كثيرا لكنّا وجدناها مغلقة و العودة قوية كالعادة بهجوم على الدين **الاسلامي خاااصة ** لم اجد له مبراا صراحة لليوم ..

ادونيس اسمحلي ان اقول ان نشر صورة كهذه ليس ابدا دليلا و لا مرآة و لا حقيقة البتة ..لاسباب عدة الاول ان فبركة و صنع الصور امر سهل جدا استطيع ان اختار ابشع صورة و اكتب على واجهتها انا ملحد ..و ثانيها انه حتى و ان كانت حقيقة فهي اكيد لمحاربة الدين الحنيف ...

** الناس وجهات و اراء ..فلا تشتم من يخالفك بالراي مره من يدري قد تكون بصفه يوما ما !!!

دمتم بخير

لينا.

adonees يقول...

لينا
بعد زمان
انا كتير مبسوط اني استفزيتك
لينا
انا مازلت عند رأيي الدين الاسلامي دين ارهابي
والمسلمين بلا استثناء ارهابيين ويعيشون في عصر من ادعى انه مرسل من الله
بينما الله الحقيقي ليس بحاجه لارسال احد
لينا اتمنى ان تعودي الى رشدك وتبحثي جيدا في تاريخ الاسلام الدموي منذ عهد محمد