
كتاب ( مهزلة العقل البشري ) لعالم الأجتماع د . علي الوردي .. (ص 10-11) - الطبعة الثانية 1994 - دار كوفان للنشر - بيروت - لبنان . و أود هنا أن أنقل ما كتبه د. علي الوردي في كتابه : ” … و أرجو أن لا ينسى القاريء ذلك الوضع المزري الذي مر به العراق في العهد العثماني عندما كان الحجاب شديد الوطأة على المجتمع , حتى صار عشق الغلمان من المفاخر التي يتباهى بها كثير من الرجال . و لا تزال آثار ذلك باقية حتى يومنا هذا .و الأنحراف الجنسي موجود اليوم بأبشع صوره في سواحل الخليج الفارسي في جهتيه الأيرانية و العربية . مركز هذا الأنحراف . و هناك يجوز لرجل أن يتزوج رجلا آخر و يعاشره معاشرة الأزواج . و يقال عن الرجل المزفوف أنه ( أنستر ).و هذه العادة بدأت في الخليج الفارسي على يد البرتغاليين الذين سيطروا على هذا الخليج في القرن السادس عشر . و دعم هذه العادة أستفحال الحجاب الموجود هناك .و كان البرتغاليون حين سيطروا على الخليج الفارسي من أكثر خلق الله لواطا . و سبب ذلك أنهم بحارة يقضون في البحر زمنا طويلا على سفنهم القديمة . و المسافة بين الخليج والبرتغال شاسعة جدا , حيث كانوا يقطعونها في ذلك الحين , عن طريق رأس الرجاء الصالح , في شهور عدة .و البحارة , بوجه عام , ميالون الى الأنحراف الجنسي و ذلك لطول المدة التي يفارقون بها المرأة و هم على ظهور السفن . و الأماكن التي يرتادها البحارة في عصرنا لا تخلو من هذه الظاهرة .”…”
وإذا اضفنا الى هذه المقدمة نبذة من الاحاديث لظهرت لدينا صورة رائعة: ” الشريفه التي تتحدث عن الجنه :1) حدثنا هشام بن خالد الأزرق أبو مروان الدمشقي حدثنا خالد بن يزيد بن أبي مالك عن أبيه عن خالد بن معدان عن أبي أمامة قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من أحد يدخله الله الجنة إلا زوجه الله عز وجل ثنتين وسبعين زوجة ثنتين من الحور العين وسبعين من ميراثه من أهل النار ما منهن واحدة إلا ولها قبل شهي وله ذكر لا ينثني
الامر الذي وضح اهتمام البعض وتعجله للدهاب الى الجنة، عبر تفجير النفس، مع ان الفقهاء ينسون ان يشيروا الى ان الحور العين لن تظهر الا في يوم القيامة، وان المنتحرين سينتظرون في قبرهم على اي حال.
2) وأخرج ابن أبي حاتم والطبراني عن أبي أمامة قال “سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم تتناك أهل الجنة؟ فقال: نعم. بفرج لا يمل، وذكر لا ينثني، وشهوة لا تنقطع، دحما دحما”.
3) وأخرج عبد بن حميد وابن أبي الدنيا والبزار عن أبي هريرة قال “سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل تمس أهل الجنة أزواجهم؟ قال: نعم. بذكر لا يمل، وفرج لا يحفى، وشهوة لا تنقطع”
4) وأخرج الحرث بن أبي أسامة وابن أبي حاتم عن سليم بن عامر والهيثم الطائي “أن النبي صلى الله عليه وسلم سئل عن البضع في الجنة قال: نعم بقبل شهي، وذكر لا يمل، وإن الرجل ليتكئ فيها المتكأ مقدار أربعين سنة، لا يتحول عنه، ولا يمله، يأتيه فيه ما اشتهت نفسه، ولذة عينه”.
40 سنة؟ وهل لازال هناك زمن يحتاج ان نحسبه ونقدره؟ ان مايوصف هنا هو ماكينة، فالجنس في مثل هذه الظروف لم يعد له قيمة روحية، وهو بالتأكيد فاقد للقدرة الروحية، فماذا بقي منه غير التلاعب بعواطف انسان الارض؟
5) وأخرج أبو يعلى والطبراني وابن عدي في الكامل والبيهقي في البعث عن أبي أمامة”إن رجلا سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم هل تتناكح أهل الجنة؟ فقال: دحاما دحاما
لاتعليق
6) وأخرج ابن أبي شيبة وأحمد وهناد بن السري في الزهد والنسائي وعبد بن حميد في مسنده وابن المنذر وابن أبي حاتم قال: جاء رجل من أهل الكتاب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قال “يا أبا القاسم تزعم أن أهل الجنة يأكلون ويشربون؟ فقال: والذي نفسي بيده إن الرجل ليؤتى قوة مائة رجل منكم. في الأكل، والشرب، والجماع، والشهوة، قال: فإن الذي يأكل ويشرب يكون له الحاجة، والجنة طاهرة ليس فيها قذر ولا أذى فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: حاجتهم عرق يفيض مثل ريح مسك، فإذا كان ذلك ضمر له بطنه”.
قوة مئة رجل، في الاكل والشرب والجماع، ولاشئ اخر يشغل بالهم. ولكن هل الذي يوصف هنا هو الانسان؟ مالذي بقي منه في الجنة؟7) وأخرج أبو يعلى والبيهقي في البعث عن ابن عباس قال “قيل يا رسول الله أنفضي إلى نسائنا في الجنة كما نفضي إليهن في الدنيا؟ قال: والذي نفس محمد بيده إن الرجل ليفضي في الغداة الواحدة إلى مائة عذراء”.
وكما نرى نجد انهم كانوا مهتمين جدا في التأكد من مستوى الجنس، واهمية ان يكونوا عذراوات، ومن النادر ان نجد احايث تصف ماترغب في النساء وتتمناه في ذلك العصر، مما يوحي ان ” الدعوة” كانت تهتم اكثر بالمزاج الذكوري بإعتبارهم هم العنصر الاهم في الانتصار، والمرأة ليست إلا تحصيل حاصل، حتى اليوم.
وأخرج وكيع وعبد الرزاق وهناد وابن أبي شيبة وعبد بن حميد عن إبراهيم النخعي قال: في الجنة جماع ما شئت، ولا ولد قال: فيلتفت فينظر النظرة فتنشأ له الشهوة، ثم ينظر النظرة فتنشأ له شهوة أخرى.
وبالتالي فلا شغل شاغل لاهل الجنة الا في ممارسة الجنس بلا انقطاع، وهي الجائزة التي طمح بها مسلميي عصر الرسول وسعوا اليها
9) وأخرج البيهقي في البعث عن أبي عبد الله بن أبي أوفى قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “يزوج كل رجل من أهل الجنة بأربعة آلاف بكر، وثمانية آلاف أيم، ومائة حوراء. فيجتمعن في كل سبعة أيام فيقلن بأصوات حسان لم يسمع الخلائق بمثلهن: نحن الخالدات فلا نبيد، ونحن الناعمات فلانبأس، ونحن الراضيات فلا نسخط، ونحن المقيمات فلا نظعن، طوبى لمن كان لنا وكنا له”
ولا حكايات الف ليلة وليلة
10) وأخرج أحمد عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم “إن أدنى أهل الجنة منزلة من له سبع درجات وهو على السادسة، وفوقه السابعة، وإن له لثلثمائة خادم، ويغدى عليه كل يوم ويراح بثلثمائة صحفة من ذهب، في كل صحفة لون ليس في الأخرى، وأنه ليلذ أوله كما يلذ آخره، وأنه ليقول: يا رب لو أذنت لي لأطعمت أهل الجنة وسقيتهم لم ينقص مما عندي شيء، وإن له من الحور العين لاثنتين وسبعين زوجة، وإن الواحدة منهن لتأخذ مقعدتها قدر ميل من الأرض.
مقعدة كبرها ميل؟ ولماذا ايلاء الاهتمام بمقعدتها التي طولها ميل؟ وماهو الهدف من هذه المقعدة ؟وفي قراءة لممارسة القضاء الاسلامي ، نجد مثالا فاضحا في التهاون بكرامة الانسان واستصغار النساء والاطفال وإعتبارهم حاجات ثانوية امام الذكر.اذا انها مكافآت رائعه تجعل من يصدق بها يستعجل الذهاب الى هذه الجنه …. ولكن مايشغل تفكيري هو سبب كبر مقعدة المرأه في الجنه الى ان تصبح ميلا ولااعلم كم مقدار الميل الاسلامي اما الميل العالمي فهو يساوي 1609 متر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مع كل الحب والمحبه لرواد المدونه
هناك 21 تعليقًا:
هلا أدونيس
لقد عوفتني هذه الجنة الشهوانية
أنت هنا نبهت لشيء هام جداً وهو أن الأغبياء الذين يفجرون أنفسهم لن يحصلوا بالقبر على حورية أو خادمة بل ينتظرون لقيام الساعة المزعوم وهذا كما قلت فاتهم وكان الأولى بك أنت أن تكون المفتي الديني لهم وليس المشوهين الأغبياء
الميل الإسلامي = ورد بحديثهم الشهير (تدنو الشمس من الناس قدر ميل00) ! وفسروه بانه ميل المكحل يعني العود الذي يتكحلون به والذي طوله خمسة سانتمتر !! فهل مقعد الحورية خمسة سانتي ؟؟؟
لو دخلت أنا الجنة(هذا إن وجدت أو إن كانت تحت الإنشاء الآن) فسأهرب منها لأن روتينها ممل
تحياتي
إن رغب الرجال في الجنة، فلهم عذرهم
أما المرأة لِم ترغب دخولها؟
الراوندي الحبيب الصديق الغالي
تحية لك
الجنه الاسلاميه بيت دعاره بامتياز
ولك حتى من نصيب المؤمنين في الجنه نساء ارثهم من اهل النار
شي بيضحك يعني الكافره مارح تتعذب بجهنم وانما رح تكون من نصيب مؤمن معناها ربنا رح يعذبها بالنيك المستمر وخاصة المؤمنين حاملين اعضاؤهم التناسليه وراكضين على الجنه
راوندي اشكرك من كل قلبي لسؤالك المستمر عني
وتبقى اخا عزيزا
Pure
ياعزيزي فاتك امرا مهما جدا وهو اختصار الاسلام للمرأه بفرج فقط اي انها مجرد متاع لاشيء غير ذلك ولا مجال للتفكر بمكافأتها بالجنه يكفي انها ستكون تحت مؤمن يفض بكارتها يوميا
اي طز في هيك الله سادي فاتح الجنه خماره وبيت دعاره لاتباع صلعم
شكرا على مرورك
هذا سؤال أنا سألته لزميلاتي
وحدة قالت: لو خاطرك راح بطقم ذهب بتحصليه فورًا..
المسكينة.. شكلها محرومة من الذهب
لازم أحرجهم أكثر
العزيزه Pure
الظاهر انك انثى
تحياتي لك
ياعزيزتي اذا كامن ادبيات ديننا لاتعطي المرأه اي مساحه في الجنه سوى لتكون الة للجنس باستقبال المؤمن ماهذا الكلام الفارغ لصديقتك اين ستلبس الذهب وهي طول الوقت مستلقيه لرغبات المؤمن
اشكرك على مرورك واهتمامك
هلا سمارت
يعني على هل الحكي الرجل في الجنه بقوه مائة حصان..ويمكن مو بعيد يقولو انه صلعم هو مكتشف قوه الحصان بدل من جيمس وات المكتشف الحقيقي ..
الأحاديث تصلح الى فلم جنسي لمخرج محمد بن عبد المطلب هههمم
شكراً على هذا المقال
رواندي
يعني الحين اناس اللي ميتين كلهم منتظرين يوم القيامه طيب كيف توجيهم وهل من منظم سير لو زحمه يادونيا زحمه ...عجيب امر الله لحبيب محمد!!!!
احترامي لكما
انظرو هذه انا يمكن مخي ثخين
اقتباس من الاسلام ويب
ما معنى قوله تعالى " تبارك الله أحسن الخالقين"و ما المقصود بـ الخالقين
فقد قال الإمام القرطبي في تفسيره لهذه الآية: وقوله تبارك: تفاعل من البركة، أحسن الخالقين: أتقن الصانعين، يقال لمن صنع شيئاً خلقه، ومنه قول الشاعر:
ولأنت تفري ما خلقت وبعـ*ـض الناس يخلق ثم لا يفري
وذهب بعض الناس إلى نفي هذه اللفظة عن الناس، وإنما يضاف الخلق إلى الله تعالى، وقال ابن جريج: إنما قال: أحسن الخالقين لأنه تعالى أذن لعيسى عليه السلام أن يخلق، واضطرب بعضهم في ذلك، ولا تُنفى اللفظة عن البشر في معنى الصنع، وإنما هي منفية بمعنى الاختراع والإيجاد من العدم.
انتهى.
..
اللي فهمته من الأيه انه هناك اكثر من خالق والله ابركهم او أفضلهم !!!
وشو يقصد الأخ القرطبي أذن لعيسى ان يخلق ّ!!؟؟؟؟؟
شوفو المفسر الثاني اجا كحله عمها
وقال الشوكاني في فتح القدير: فتبارك الله أحسن الخالقين: أي استحق التعظيم والثناء، وقيل مأخوذ من البركة أي كثر خيره وبركته، والخلق في اللغة التقدير، يقال خلقت الأديم إذا قسته لتقطع منه شيئاً، فمعنى أحسن الخالقين أتقن الصانعين المقدرين. انتهى.
الله يستحق التعظيم !!يعني يمدح نفسه..وله شوووو
الأيه من اساسه خطأ وهؤلاء يفسروها على مزاجهم !!!!
هلا رانيا
مو بس زحمة سير ستصير بالجنة أزمة سكن كالتي عندنا وعند مصر وعند البحرين ؟؟؟
بالنسبة للمفسرين يلحسون طيز المفتي أشرف لهم من الخرابيط الفاضية لأن هؤلاء الهوايش والدبش لو قال لهم محمد (ولقد خلقنا الإنسان من بطيخ مكنون) لأخذوا يزعجوننا بالبطيخ ليل نهار حتى نكره الساعة اللي عرفنا بها كل الفواكة
احترامي لصاحب المدونة ولرانيا والمؤمنين يخسون
هدية رائعة لادونييس
http://www.youtube.com/watch?v=u34Rf66i0NA
العزيز غير معرف
شكرا على الاهداء
ولكن
تمت ازالة المقطع من اليوتيوب من قبل الذي وضعه
تحية لك
هنا تجد الروابط
http://el7ad.com/smf/index.php?topic=54287.0
http://video.google.com/videoplay?docid=8151257738054243369
ولك ياكلب إحترم نفسك شو هيدا الكلام تتمسخر إنتا وإياه ماه
روحوا الله يرميكم بجهنم
ماراح تندموا إلا لما تشوفوا جهنم بعيونكم وماراح تخافوا إلا لما تدخلوا القبر أي إن شاء الله ما بتعيشوا لبكره
تفيه عليكم يازغران شو هالمدونه أي حتى اليهود والنصارى ماقالوا هيك
ولك ماني مصدق إنك سوري يمكن تكون قبطي مابعرف
يمكن من الحونش أهل الشوارع اللي بيتعرضوا للصبيان ممكن
روح عالج نفسك من المرض النفسي والعقلي ومن الإيدز والهربس والأمراض الجنسيه المزمنه
ولاتنسى تحزف التعليق عشان ماتتشوه صورتك قدام رفقاتك بعدين بيقاطعونك مساكين يخافوا على أنفسهن من العدوى
روح كل خرى خنزير هيدا علاجك إنتا وياه
شكرا الك ياعزيزي
كلك ذوق
رح اعمل بنصيحتك
شكرا لمرورك
مقاله رائعه
ياسلام عليك أدونيس
بعد كلّ الذي قلته لم تحيرك إلا المقعدة؟
و الآية الكريمة :
من لم يطأ غلاما في الدنيا سيكافؤه الله بالغلمان في الآخرة ألم تحيّرك هي الأخرى
طيب ماذا قال فيها المفسرّون و المحدّتون؟
أليست دعوة إلى إيتاء الأطفال في الدنيا قبل الآخرة؟
أمّا المقعدة فلتعلم غفر الله لك أن ابن آمنة لم يكن كسائر البشر ،يملك إربا. بل كان (ص) يملك بعيرا فضّله به الله على العباد.و من تمّت فالذي يملك بعيرا لا يقنعه أست و لو كان أست فيلة إذ هو في الحقيقة لا ينيك ، إنّما هو يرعى و لذلك فهو محتاج لمقعدة مرعى يمرح فيها بعيره و يرتع
و بدون الله أعلم
سلام هاري كريشنا عليكم و رحمته و بركاته
أبو قثم
أدونيس أفتنا في هذه المشكلة جازاك رب الرمال خيرا
فيه بلوج عندي اتمسح
يا ريت حد يقلي ارجعه ازاي؟
و متمسحش بسبب هاكر
اتمسح بسبب بعض الاسباب التقنية من بعض الاعضاء
شكرا
العزيز ابو قثم
للاسف لااستطيع ان افيدك فتقنية الغوغل واضحه في حال تم الغاء المدونه لايمكن استرجاعها
اما على الوورد برس بالامكان استرجاعها
عوضك رب الرمال والمقعدات عرضها ميل خيرا منها
ِشكرا على اعتنائك
شكرا أيها الصديق
أبو قثم
الدين الذي تدين به ايا كان
لايعطيك الحف والحرية في التهجم والتهكم
والكذب والتزوير على الأديان الأخرى
عش كما تريد ولاتحاول ان تفرض على الغير ان يعيشو عيشتك
فنهر الماء العذب ليس كنهر الصرف الصحي
الحقد يقتل صاحبه
والحماقة أعيت من يداويها
إرسال تعليق