الأربعاء، 24 فبراير 2010

فتوى جديده مميزه

أجاز عالم دين سعودي قتل كل من يسمح بالاختلاط بين الرجال والنساء في ميادين العمل والتعليم. وأكد الشيخ عبد الرحمن البراك في فتوى على موقعه الإلكتروني 'جواز قتل من يبيح الاختلاط في ميادين العمل والتعليم'، واصفا من يقوم بهذا العمل بالإنسان 'المرتد الكافر الواجب قتله'.
كما وصف البراك الرجل الذي يسمح لأخته أو زوجته بالعمل أو الدراسة مع الرجال بالشخص 'الديوث' أي الذي لا يملك الغيرة على عرضه
.


ياامة انحصر شرفها بين ارجل نساؤها
ياامة تجاوزها العالم المتحضر بمراحل
ياامة من المخجل الانتساب اليها

هناك 3 تعليقات:

Sahran يقول...

مرحباً أدونيس

شيوخنا وما أدراك ما شيوخنا , هل تتوقع منهم يعني يعطونا بحث في علوم الذرة مثلاً ؟؟؟؟!!!!

كلما بينفتح موضوع تحرر المرأة بيصيروا يقولوا إنت ديوث , طيب يا أخي ومن هو الديوث ؟؟؟ بيقولوا هو اللي ما بيغار على عرضه !!! ولما بنسألهم وإيش هو عرضه ؟؟؟ بيقولوا هي المرأة العورة!!!
للأسف فنظرة الدين للمرأة لا تتجاوز كونها من متاع الرجل ويجب عليه إخفائه عن عيون الناس !!!! أما من يرى الناس زوجته فهو ديوث والعياذ بالله !! هذا كلامهم وليس كلامي بالطبع


تحيااااااااااااااتي لك


ودمت سالماً

غير معرف يقول...

السلام عليكم من القرنة السودا بجبال لبنان الى جبال الاطلس عبر جبال الالب مرورا بـ الله واعلم

لو سمحت يا سيد أدونيس شو رقم الفتوى تبعك لان الفتاوي بالارقام واليكم ما يلي:

بدأت الأحداث باصدار الفتوي رقم 37869 وعنوانها: «من أزواجه صلي الله عليه وسلم في الجنة» وجاءت الفتوي رداً علي سؤال، هل صحيح أن الرسول ـ صلي الله عليه وسلم ـ سوف يتزوج مريم بنت عمران في الجنة؟.. وجاء نص الفتوي كالآتي:«الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي آله وصحبه أما بعد: ما ذكر صحيح وقد وردت به آثار من ذلك ما أخرجه ابن السني عن عائشة رضي الله عنها أن النبي ـ صلي الله عليه وسلم ـ قال لها: «ياعائشة إن الله زوجني مريم بنت عمران وأسيا بنت مزاحم في الجنة».

وفي معجم الطبراني الكبير عن سعد بن جنادة قال رسول الله ـ صلي الله عليه وسلم: «إن الله زوجني في الجنة مريم بنت عمران وامرأة فرعون وأخت موسي».

وأخرج الحاكم في مستدركه وقال صحيح الاسناد ولم يخرجاه عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها قالت «خلال لي تسع لم تكن لأحد من النساء قبلي إلا ما أتي الله عز وجل مريم بنت عمران» ثم ذكرت من التسع زواج رسول الله ـ صلي الله عليه وسلم ـ بها والمقصود أن مريم شاركتها في ذلك.

هههههههههههههههههههههه

يعني مين ما اخد امي بئللو يا عمي

شو رايك

adonees يقول...

سهران
شكرا لمرورك ياعزيزي
ليس شيوخنا فقط فقد توارثنا هذا وانحصر الشرف العربي بين ارجل نساء العروبه
انا ضد مبدأ الزواج ومع الاباحيه ومع تعدد الازواج ومع اختلاط الانساب وطز بالعروبه والعربان وادبيات الاديان واذا كان هناك خالق مختفي في مكان ما فهو الذي سيحاسبني ولا احد
وليذهب مشاخخ الدين الى الجحيم
تحية لك



غير معرف

يعني مابكفيه نسوان الدنيا كمان بدو نسوان الاخره
لنلحق حالنا لانو اذا في اخره مارح يضللنا نسوان رح يستولو عليهن المؤمنين لذلك مارح قصر في الدنيا وبعدين مامنعرف
شكرا لمرورك