الاثنين، 24 نوفمبر 2008

تناقضات في الكتب المقدسه


موضوع بات معروفا تماما التناقضات في الكتب المقدسه والتي يصر اتباع كل دين على الالتفاف حولها وعدم الاعتراف بصحتها مبررين الكثير والمضحك بالامر انه حين نتطرق للتناقضات في القرآن يهلل المسيحيون واليهود لذلك وعندما نتطرق للتناقضات في العهد القديم والجديد يهلل المسلمون لذلك وفي النهايه لايقبل احد الاعتراف بالتناقض وعدم منطقية ما وصلنا والاصرار على قدسية هذه الكتب ليستمر الصراع الديني




من اروع ماوجد في هذا الكون هو الجسد البشري وبالتحديد جسد المرأه وقد تفنن فيه الرسامون على مر العصور لابراز جماليته ... اليس هو الجسد الذي يمنح الحياة والدفء والحنان واللذة القصوى
نماذج من العهد القديم احد ابطال داوود قتل بسيفه بضربة واحدة 300 رجلا وفى رواية اخرى 800 رجلاسفر صموئيل الثاني 23 :8 "هَذِهِ أَسْمَاءُ الأَبْطَالِ الَّذِينَ لِدَاوُدَ: يُشَيْبَ بَشَّبَثُ التَّحْكَمُونِيُّ رَئِيسُ الثَّلاَثَةِ. هُوَ هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَمَانِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دُفْعَةً وَاحِدَةً."سفر أخبار الأيام الأول 11 :11 "وَهَذَا هُوَ عَدَدُ الأَبْطَالِ الَّذِينَ لِدَاوُدَ: يَشُبْعَامُ بْنُ حَكْمُونِي رَئِيسُ الثَّوَالِثِ. هُوَ هَزَّ رُمْحَهُ عَلَى ثَلاَثِ مِئَةٍ قَتَلَهُمْ دُفْعَةً وَاحِدَةً."---
اختلاف اعداد الحيوانات التى ادخلها نوح للفلك سفر التكوين 6 :19-20 "وَمِنْ كُلِّ حَيٍّ مِنْ كُلِّ ذِي جَسَدٍ اثْنَيْنِ مِنْ كُلٍّ تُدْخِلُ إِلَى الْفُلْكِ لِاسْتِبْقَائِهَا مَعَكَ. تَكُونُ ذَكَراً وَأُنْثَى. مِنَ الطُّيُورِ كَأَجْنَاسِهَا وَمِنَ الْبَهَائِمَ كَأَجْنَاسِهَا وَمِنْ كُلِّ دَباَّبَاتِ الأَرْضِ كَأَجْنَاسِهِ. اثْنَيْنِ مِنْ كُلٍّ تُدْخِلُ إِلَيْكَ لِاسْتِبْقَائِهَا."سفر التكوين 7 :2-3 "مِنْ جَمِيعِ الْبَهَائِمِ الطَّاهِرَةِ تَأْخُذُ مَعَكَ سَبْعَةً سَبْعَةً ذَكَراً وَأُنْثَى. وَمِنَ الْبَهَائِمِ الَّتِي لَيْسَتْ بِطَاهِرَةٍ اثْنَيْنِ: ذَكَراً وَأُنْثَى. وَمِنْ طُيُورِ السَّمَاءِ أَيْضاً سَبْعَةً سَبْعَةً: ذَكَراً وَأُنْثَى. لِاسْتِبْقَاءِ نَسْلٍ عَلَى وَجْهِ كُلِّ الأَرْضِ."
فقط ساقدم قليل من التناقض وهناك الكثير وساركز على القرآن
انا من برج الاسد البرج الناري اعشق واقدس الانثى التي تشعر بانوثتها تشعر بتميزها تشعر بانسانيتها لم يتم غسل دماغها وافهامها انها جوهرة مكنونه والكل طامع بها مثل هؤلاء الجواهر المكنونه يتشابهن تشابها كاملا بما بين ارجلهن فهن يعتبرن مابين ارجلهن فقط جواهر مكنونه تحوم حولهن الذئاب ... ان اي بائعة هوى تملك مايملكن وافضل اذ انها تملك قليلا من الحنان والتميز ومعرفة ممارسة الجنس .... عندما وصلت يدي الى الملابس الداخليه لجوهرة مكنونه طلبت مني ان اقول ماشاء الله خوفا من الحسد !!!!
تناقضات من العهد الجديد
اسطورة رحلة الاسرة المقدسة لمصر روج لها متى بينما رواية لوقا تكذبها حيث لم تغادر الاسرة فلسطين بحسب انجيل متى فان الطفل المولود يسوع وامه ويوسف النجار سافروا الى مصر او هربوا اليها عقب ميلاد الطفل مباشرة , بعد ايام قليلة من ميلاده , واقاموا بمصر مدة طويلة ( يقال حوالى ثلاث سنين ) ولم يرجعوا لفلسطين الا بعد موت الملك الذى اراد قتل الطفل متى 2
لكن يقدم لوقا فى الاصحاح الثانى ما ينفى ويهدم هذه القصة تماما , فبعد ثمانية ايام من ميلاد الطفل ختنوا الصبى تطبيقا للشريعة اليهودية , وبعد ايام تطهيرها , اى بعد 33 يوم من ميلاد الطفل ذهبت به للهيكل فى اورشليم لتقديم الذبائح التى امرت بها الشريعة ( لاويين 12 : 4 " ثم تقيم ثلاثة و ثلاثين يوما في دم تطهيرها كل شيء مقدس لا تمس و الى المقدس لا تجيء حتى تكمل ايام تطهيرها " ) وهناك فى الهيكل قام الشيخ سمعان بحمل الطفل ابن 33 يوما على ذراعيه وباركه , بعد ذلك عادوا الى الجليل واقاموا بالناصرة .ويؤكد لوقا ان كل سنة فى عيد الفصح كان مريم ويوسف والطفل يذهبون الى اورشليم حتى بلغ من العمر اثنى عشر عاما .فمن رواية لوقا لم تغادر الاسرة اورشليم مطلقا !! فلا يمكن التوفيق بين الروايتين مطلقا , فلو سلمنا برواية متى بان عقب ميلاد الطفل هربت الاسرة الى مصر ولم تعد لفلسطين الا بعد سنين , لكانت رواية لوقا كاذبة حيث حينئذ لا يمكن ان تذهب الاسرة بعد 33 يوم من ميلاد الطفل للهيكل فى اورشليم ولا يمكن ان يذهبوا كل سنة الى الهيكل وكذلك لو سلمنا برواية لوقا لكانت رواية متى كاذبة !!



لوحة رائعه لفتت نظري لاني كنت ومازلت اعيش في مثلها تماما طبيعة خلابه وجمال يجعلك تنسلخ من جسدك لتحلق بعيدا في الاعالي لتندمج روحك مع عصفور شبق يطارد عصفورة متمنعه عن ممارسة الحب تندمج روحك بموجة رقيقه تهدهد مركبا بنعومة ورقه بسيمفونيه من الحب والغزل تدعوه لاختراقها والموجات الاخرى تندمج روحك بالجمال الخيالي لقمم الثلج تمنحك قوة وعنفوانا وغرورا الازهار والورود تنقلك الى جنة ارضيه لاعلاقة للاديان بها ابدا اديان تهدد بثعبان في القبر وجحيم وويل وثبور ادعى مؤلفيها انهم مرسلين من الله الكائن الصامت البعيد

انجيل يقول ان المسيح امر تلاميذه ان يحملوا عصا وآخر يقول انه امرهم الا يحملوا عصا عندما ارسلهم للتبشير به انجيل مرقس 6 :8"وَأَوْصَاهُمْ أَنْ لاَ يَحْمِلُوا شَيْئاً لِلطَّرِيقِ غَيْرَ عَصاً فَقَطْ لاَ مِزْوَداً وَلاَ خُبْزاً وَلاَ نُحَاساً فِي الْمِنْطَقَةِ."متى 10 :9-10 "لاَ تَقْتَنُوا ذَهَباً وَلاَ فِضَّةً وَلاَ نُحَاساً فِي مَنَاطِقِكُمْ وَلاَ مِزْوَداً لِلطَّرِيقِ وَلاَ ثَوْبَيْنِ وَلاَ أَحْذِيَةً وَلاَ عَصاً لأَنَّ الْفَاعِلَ مُسْتَحِقٌّ طَعَامَهُ."لوقا 9 :3-5 "وَقَالَ لَهُمْ: «لاَ تَحْمِلُوا شَيْئاً لِلطَّرِيقِ لاَ عَصاً وَلاَ مِزْوَداً وَلاَ خُبْزاً وَلاَ فِضَّةً وَلاَ يَكُونُ لِلْوَاحِدِ ثَوْبَانِ. وَأَيَُّ بَيْتٍ دَخَلْتُمُوهُ فَهُنَاكَ أَقِيمُوا وَمِنْ هُنَاكَ اخْرُجُوا. وَكُلُّ مَنْ لاَ يَقْبَلُكُمْ فَاخْرُجُوا مِنْ تِلْكَ الْمَدِينَةِ وَانْفُضُوا الْغُبَارَ أَيْضاً عَنْ أَرْجُلِكُمْ شَهَادَةً عَلَيْهِمْ»."
ايضا اكتفي بهذا القدر

ابدع الفنانون بتجسيد عملية الخلق
وهذه اللوحه تمثل خلق آدم ولنكمل الآن مع القرآن وتناقضاته القاتله

الله لا يغفر لمن قتل مؤمنا متعمدا أم يغفر له ؟ ... ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما (النساء4: 92-93)الذين لا يدعون مع الله إلها آخر ولا يقتلون النفس التي حرم الله إلا بالحق ولا يزنون ومن يفعل ذلك يلق أثاما يضاعف له العذاب يوم القيامة ... إلا من تاب وآمن وعمل صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات وكان الله غفورا رحيما(الفرقان25: 68-70)فى الاولى لن يغفر الله لقاتل المؤمن ومصيره جهنم خالدا فيهاوفى الثانية نجد كلمة إلا من تاب يبدل الله سيئاتهم حسنات وبذلك يمكن لمن قتل النفس التي حرم الله قتلها أن يتوب ويبدل الله سيئاته حسنات.
الله يغفر كل الذنوب أم لا يغفر كل الذنوب ؟ إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم (الزمر39: 53)إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء (النساء4: 48؛116) في الأولى يغفر جميع الذنوب وفي الثانية لا يغفر الشرك ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء.

لا تبديل لكلمات الله أم يبدل الله كلامه ؟ الله لا يبدل كلامه لا تبديل لكلمات الله. يونس 46 لا مبدل لكلماته . كهف 27 الله يبدل كلامه وإذا بدلنا آيه مكان آية والله اعلم بما ينزل. النحل 101 ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها بقرة106.
يقرر القرآن ان جميع البشر سيورد الى النار ثم ينجى الله المؤمنين , ويلوم وينتقد اليهود لانهم قالوا بنفس الشئ !! عندما كان محمد بمكة أكد فى سورة مريم المكية ان الله قضى حتما مقضيا ان يورد كافة البشر النار ثم ينجى منها المؤمنين ويترك فيها الظالمين لنحن أعلم بالذين هم أولى بها صليا وإن منكم إلا واردها (النار) كان على ربك حتما مقضيا ثم ننجي الذين اتقوا ونذر الظالمين فيها جثيا (مريم19: 70-72) وعندما توجه الى المدينة واقام بها وجد اليهود يقولون انهم سيذهبون الى النار لكنهم لن يظلوا هناك للابد وانما لايام معدودات – وهذا نفس ما قاله فى سورة مريم المكية – اذ به ينتقد قولهم هذا ويتهمهم بالافتراء والقول على الله بما لا يعلمون !!! ذلك بأنهم قالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودات وغرهم في دينهم ما كانوا يفترون (آل عمران3: 24) وقالوا لن تمسنا النار إلا أياما معدودة قل أتخذتم عند الله عهدا فلن يخلف الله عهده أم تقولوا على الله ما لا تعلمون (البقرة2: 80) فكيف يكون الشئ الواحد حقا وافتراء فى نفس الوقت ؟ حقا لو قاله محمد وافتراء ان قاله اليهود حقا فى السور المكية وافتراء فى السور المدنية ؟!
اليست مهازل الاديان
اليست مهازل الله الديني ومدعي النبوه !!!!
ولكن يصر الدينيون كل منهم ان دينه الصحيح والدين المخالف له متناقض ويلفون ويدورون بتبريرات غبيه لاتقنعهم هم انفسهم




الآلهة الانثى .... الآلهه الجسد .... المجد لك .... القدسية لك .... مانحة الحياة .... اقبلي محبتي وعشقي ....
مع كل الحب والمحبه والسلام لرواد المدونه



هناك 34 تعليقًا:

نادر الحر يقول...

مرحبا صديقي
*************
موضوع رائع فعلا...التناقضات تملأ الكتب المقدسة..دليل قاطع علي انها بشرية المصدر....

تحياتي لك صديقي

غير معرف يقول...

لا يوجد تناقض بالقران

لا مبدل لكلماته

اي لا محرف له والقران محقوظ لم يحرفه احد
_________________________


غفران الذنوب هناك قسمين

الاول في يوم القيامة

ياتي يوم القيامة وعليه ذنوب دون الشرك قد يغفر له

اما من اتى وهو مشرك فلا يغفر له ابدا

اما في الدنيا

فجميع الذنوب تغفر اذا تاب الانسان يما فيها الشرك واي ذنب اخر


اما عن القتل فهو ذنب عظيم جدا لانه ازهاق روح وهو فيه ذنب في حق الله وحق المقتول

لو تاب منه الانسان فان الله يتوب عنه اما المقتول فلا ندري ان كان سيعفو عنه او سيطالب بحقه يوم القيامة

ولهذا كان القتل عظيما جدا ووصفه الله باعظم الوصوف

والخلود ليس معناه خلودا نهائيا بل المقصود به كمال العقوبة فلا يخرج من النار حتى يستوفي عقابه كاملا
ولن يغفر له قبل ذلك

adonees يقول...

نادر

تحياتي لك
ورغم تقديم كل التناقضات يصر المتدينون على رفض ذلك بلوي عنق اللغه والمنطق

انظر الى تعليق الغير معرف والذي هو نواف او فقير اليه

رفض وجود تناقض في القرآن بينما وافق ضمنيا بعدم تعليقه على تناقضات الكتاب المقدس
فقرآنه الذي يصلح ورق سندويش فقط منزه عن التناقضات بالرغم من وجودها الكثير جدا في القرآن

اشكر لك مرورك

نواف غير معرف
لماذا لاتدخل باسم فقير اليه ؟؟؟؟

غير معرف يقول...

التناقضات موجودة ولكن لا يراها من اعماه التدين الاعمى او من يصدق كلام من يعتقد انهم "علماء" و اعلم منه/منهم

تحياتي لك و لبرج الاسد

rawndy يقول...

هلا سمارت

هم يعرفون بتناقض القرآن وسخافته وحقارته وأنه كتاب لا يصلح أن يكون لا رواية ولا قصة
لكنهم يطبعون منه الملايين كل عام مضيعين بذلك ملايين أطنان الورق والأحبـــــــــار على لا شيء !!

تخيل تلك الملايين المهدورة سنوياً على طباعته ونشره ؟؟؟؟

تخيل ملايين الدولارات التي تصرف على المساجد سنوياً ؟؟

تخيل مئات ومئات و00ملايين الشيوخ التي ينهبونها من الوظائف الكهنوتية عندنا ؟؟؟

ماذا سنقدم للبشرية بربع تلك المبالغ ؟؟؟؟؟

أنا أعرف عشرات التناقضات بالقرآن
وأعرف عشرات وعشرات الأخطاء النحوية والأملائية والسياقية والتركيبية

أعرف عشرات وعشرات الأخطاء التاريخية

نعرف أنا وأنت مئات الأخطاء العلمية بذاك الكتاب الأعجف لكن من يفهم ؟؟؟
من يتدبر ؟؟
من يعي ؟؟؟

تحياتي لك

غير معرف يقول...

يا غير محرف....اقصد غير معر هل سمعت بقران فاطمة عند الشيعة او قران صنعاء
الذين لا يشبهان القران الذي بين ايدينا اليوم

adonees يقول...

راوندي العزيز
يارجل فعلا مبالغ خياليه تصرف على قرف الاسلام والمصاحف ولحى الشيوخ العفنين
ولاحل ابدا ياراوندي
ولكن الالحاد يزداد ودعوة الملك عبدالله ليس لحوار الاديان انها دعوه لمحاربة الالحاد الذي يزداد في العالم

ادون هناك بلاوي في الاسلام
تحياتي لكما وشكرا لمروركما

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههه

يا ادونيس

انا كنت عجزان اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور

ولهذا علقت بغير معرف


_______________________________

الشيعة معروفين بالكذب واطلاق الاحاديث

لهذا قولهم مردود عليه

ولو كان موجود هذا المصحف لماذا لم يظهره النبي لنا

!!!!!!!!!!!

rania يقول...

هلو سمارت

الكتاب الخرافي دليل الإرهاب لمألفه صلعم والسيرة الصلعمية استخرج منهما تشريعات همجية : بتر الأطراف، رجم الزانية ، هدر دم المرتد، دبح القربان، صوم شهر بكامله وكم بلاوي تقع في هذا الشهر الكارثة.. ويقول لك الإرهابيون انه..ههمم.. دين الرحمة.

فقير.. صديقي اللدود

بربك الذي تؤمن به هل يعقل ان تكون سورة المسد وسورة العاديات من كلام خالق عظيم ؟؟!!!!!!


احترامي للجميع

adonees يقول...

رانيا
حبي قمري
ولك يقبروني الحلوين كلهن

rawndy يقول...

سورة المسد شعر هجائي رديء غير موزون وأنا أعرف هذا جيداً


ومحمد ليس بشاعر وعنده عقدة بهذا فأحب أن يقول الشعر 000 الشعر اللاموزون الشعر الحر /شعر التفعيلة فجانبه الصواب وكثر مؤلفي القرآن من ابن أبي السرح لعثمان لعلان00!!

بأحد معاركه قال لهم :
أنا النبي لا كذب
أنا ابن عبد المطلب!!
لكنهم قالوا : هذا ليس شعراً !!! إذا هذا ليس بشعر رديء فما هو ؟؟؟

وقرآن صنعاء وصمة عار ووصمة شناااااااار لكنهم لا يخجلون ولا يستحون
والحل الوحيد يا أدونيس هو صواريخ نووية تنزل على كل مدينة إسلامية وكلامي لا رجعة عنه ولا تقل لي أطفال وأبرياء ومساكين وعجائز و000 فهم نفس الطينة الخبيثة0

Bediüzzaman Saeid Alnursi يقول...

القران شيء فريد من نوعه

ليس شعر ولا خطبة ولا قصة

لهذا عجز عنه العرب

_________________________

ان رسول لا كذب . انا بن عبد المطلب

إن في السماء لخبرا، وإن في الأرض لعبرا،

لماذا قلت ان كلام النبي شعر

وخطبة قس المسجوعة ليست شعر

rawndy يقول...

علمني من أين جبت قصة الكلب الذي تهدد به نواااااف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على فكرة شعبنا الغبي يكره الكلاب جداً وبخاصة الكلب الأسود /الشيطان المتخفي وهي تعيش بأطراف المدن ويطاردها ذوي اللحى بالرحلات البرية ويقتلونها صدماً بالسيارات كما رأيت !!!! تقرباً لله !!!!!!!!!!!!!
يدعون الرحمة !!!!!!!!!!!!!!!

الجاهليين أهلنا كانوا يحبون الكلاب ويستخدمونها للصيد وللحراسة بل إن أحد كبار الشعراء الجاهليين ـ لا يحضرني اسمه ـ قد رثى كلبه الذي مات عندما طعنه الثور الوحشي برحلة صيد ومطاردة فدفنه وتألم على فراقه لأنه أوفى من الإنسان بكثير

غير معرف يقول...

ما رأيكم
http://www.youtube.com/watch?v=FDe_oKb48gY

http://www.youtube.com/watch?v=KC_6SPMrnk0

adonees يقول...

الغير معرف
الذي يسال ماراينا
تلحس طيزي على هالمسا
مره تانيه بحذف ربك ورب الروابط تبعك

adonees يقول...

الراوندي العزيز
فعلا عندي كلب دوبرمان اسود
قبل سنتين كنت اتمشى في حديقة في شمال سلوفاكيا مع صديقتي وكانت درجة الحراره 28 تحت الصفر انتبهت ان هناك كلب يلحق بنا وانا لااعرف شيئا عن الكلاب قالت لي صديقتي انه صغير لايتجاوز عمره 5 اشهر وصلنا الى بحيرة متجمده الا فسحة بسيطه يسبح بها بعض البط البري فما انتبهنا الا والكلب قفز في الماء يريد اللعب مع البط وابتدأ يتخبط وكاد يغرق ابتدأت صديقتي بالبكاء حاولت تهدئتها ولكنها طلبت مني انقاذه
غصب عن اهلي شلحت ثيابي ونزلت الى الماء وانقذته خرجت واصبت بالتهاب رئوي رماني في الفراش اسبوع
قد لاتصدق لحق بنا الكلب الى البيت وبقي جالسا امام الباب الى ان ادخلته صديقتي الى البيت اقترب مني في السرير وابتدأ يلحس يدي وكل يوم لايفارق امام الباب الى ان شفيت فسالت عن اصحابه الذين عندما حكيت لهم ماحصل طلبوا مني الاحتفاظ به اذا رغبت
الآن عمره 3 سنوات تقريبا عندما امشي معه في الشارع يخاف منه كل الماره انه افضل من كلاشينكوف
لازلت محتفظا به الى الآن اكلمه باللغه السوريه وهو يفهم علي كل ما اطلبه منه والآن انا اعلمه عض الطيز مخصوص اذا زارني فقير اليه هههههههههه تحياتي لك ساضيف رابط مدونتك

غير معرف يقول...

ادونيس قصدك هذا الكلب
http://www.youtube.com/watch?v=q1Z4Vi1MZj8

rawndy يقول...

كلب وفي

أروع من مسلم قذر منهجه ودينه هو الخيانة والغدر والأذية والتخريب

غير معرف يقول...

يا الرواندي تراك وهجتنا
يا ابوك افتح للغير معرف
بمدونتك
خلنا ننعنش معاك
ترى ما ينمل منك ابدا

غير معرف يقول...

انفردت صحيفة الدايلي تلغراف بنشر تقرير كتبه محرر الشؤون الخارجية لديها داميان ماك الروي حول فرقة موسيقية نسائية سعودية اصدرت اغنية على الانترنت اسمها "بينوكيو".
وتطلق الفرقة على نفسها اسم (The Accolade) ما يعني بالعربية التكريم وتتألف من 4 طالبات سعوديات تقول الصحيفة انهن يقمن من وقت لآخر باحياء الحفلات الخاصة في المجمعات السكنية الخاصة بالاجانب في السعودية.
وتنقل الدايلي تلغراف ما جاء في مقابلة اجرتها صحيفة نيويورك تايمز مع اعضاء فرقة The Accolade. وتقول دينا البالغة من العمر 21 عاما وهي احدى مؤسسات الفرقة وعازفة الغيتار فيها ان "الجيل الجديد يختلف عن الجيل القديم، وكل شيء يتغير، وقد يكون من الممكن العزف في حفلات معلنة في غضون 10 اعوام".
اما لميا وهي المغنية الرئيسية في الفرقة فتقول ان "الوصول الى هذا الحد كان صعبا بالنسبة لهن وقد يعتبر ذلك ضربا من الجنون في السعودية"، وتضيف: "لربما نحن مجانين ولكننا اردنا ان نقوم بشيء مختلف".
يذكر ان النظام السعودي يفرض الكثير من القيود على المرأة تبدأ بوجوب ارتداء الحجاب في الاماكن العامة لتنسحب على مجالات كثيرة مثل منع المرأة بقيادة سيارة او السفر بدون موافقة وصي او حتى اتخاذ خيارات طبية او تربوية دون موافقة وصي يكون حكما رجلا من اسرتها

rawndy يقول...

هلا غير معرف

فتحت التعليقات وشتبغى بعد ؟؟

Bediüzzaman Saeid Alnursi يقول...

امرأة حبست قطة ومنعت عنها الطعام

واخرى مومسة رأت كلبت عطشا فسقته

الاولى دخلت النار

والثانية غفر الله لها ذنوبها وادخلها الجنة

___________________

الاسلام رتب ذنوبا وحسنات حتى على احسانا للحيوانات

rawndy يقول...

يقول رسول العرب كما هرطقوا عنه :



: بينما رجل 000اشتد به العطش فوجد بئراً 000ثم سقى الكلب 00 في كل كبد رطبة أجر

فأين طرد الكلاب من البيوت وهي وفية وحارسة وأمينة ؟؟؟

أين مطاردة الكلاب السوداء لأنها شياطين وما ذنبها بلونها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا تدخل الملائكة بيتاً فيه كلــــــــــــــب أو صورة !!!!!!! الآن صورنا تملأ البيوت (رخصة جواز وثائق شهادات أوراق أخرى) ولم يعلم محمد المسكين بهذا لكنهم برروا هذا وقالوا بمسخرة : محمد يعني الصورة التي لها ظل00المجسمة000يقال للمصورين : أحيوا ما صنعتم !!!!00عمى على التخلف البهيم !!! إلحسوا زبي

وقال مناقضاً نفسه : الكلب والمرأة والحمار يقطعون الصلاة فأين الرفق بالحيوان والرحمة به وعدم تفضيل حيوان على آخر ودعونا من المرأة التي أهانها القرآن القرشي بشكل صريح ؟؟

لم التضحية بملايين الحيوانات بالحج الوثني ؟؟؟؟
لم كان ضب الله وجرادة الله وميتة البحر حلال وخنزير الله حرام ؟؟

نعجة الله حلال والخنزير الذي خلقه الله (خنزير الله ) حرام ؟؟؟
لو بأحد الخنازير مرض ما فالنياق تمرض والنعاج تمرض والناس تمرض

الخنزير له بالوجود ثلاثمائة وخمسين مليون سنة ولو هو مريض لما عاش تلك الفترة

أنا لا أُسوق لخنازير ولا لإبل ولكن للعقل

أطباء { مايو كلينك } يعالجون الملك فهد وهم يأكلون الخنازير فهل قال أحد عنهم أنهم نجسين أو ديوثين ؟؟ الإبل حلال والنمر حرام !!
من أكل الحمير بمعركة خيبر لأول مرة بتاريخ البشر أنأخذ منه شيئاً ؟؟

أنصدق بضرورات ومحرمات/زرورات ومخرمات ؟؟
بل وأَكْــلُ الفرس والضبع حلال عند بعض أئمتهم !!!!!

إنهم أباعــــــــــــــــــــــــــــــــر بامتياز

زوامل للأديان لا علم عندهـــم
بجيدها إلا كجيد الأباعــــــــــر

لعمرك ما يدري البعير إذا غدى
بأوساقه أو راح ما في الغرائــر

adonees يقول...

هلا نواف
هلا بالراوندي العزيز

ولك يانواف بليز انا في فتره كنت من الاخوان المسلمين واعرف كل الكذب الذي تكتبه
قلت لك دعك من الماورائيات وعش حياتك ودع غيرك يعيش لاتفرض ربك ونبيك على احد فالتاريخ كشف لنا سيرة نبيك غير العطره اعبد ماتشاء انت حر
لو دعوتني الى ربك ساحاول بكل الطرق ان انقض ماتقدمه وطبعا انا بامكاني ذلك
تحية لك

الراوندي
كل العالم ياصديقي ياكل الخنزير لماذا هو غير مصاب بالامراض
بالعكس نرى التخلف والمرض في المجتمعات الاسلاميه
تم تحريم الخنزير لاسباب دينيه بحته استمدها اليهود من العبادات المصريه القديمه حيث قتل خنزير اسود بري احد الالهه كما وفي الاساطير الكنعانيه اسطورة مشابهه لذلك حرمه اليهود وتلقفها منهم محمد
على كل ناقشنا الموضوع انا وعدنان على منتدى اصدقاء سيريا نيوز واعطيته شرحا مفصلا

تحياتي لك ايها العزيز

غير معرف يقول...

صديقي أدونيس،

ولو رايت تناقضا "عمليا" في كل صفحة من صفحات الكتاب المقدس، لن يغير من قناعتي بما أتعلم من الرب يسوع له كل المجد.
ما يهمني التعليم وما أتعلم.

أهديك تلك الآية عن الايمان :
واما الايمان فهو الثقة بما يرجى والايقان بامور لا ترى

القصة ليست قصة أديان أو تعاليم، بل هي قصة قدرتك أن تؤمن بما ترى.

لن أضرب لك الأمثلة كيف تؤمن بما هو موجود بدون رؤيته (كما يفعل الأعزاء المسلمين)، فالإيمان قدرة روحية وليس قناعة.

مع محبتي والرب يبارك بقلبك وصحتك.

adonees يقول...

العزيز عدنان
انت تعرف تماما اني احترم ايمانك ولا اتطرق له ابدا فهذا خيارك الكامل
وانت تعلم تماما اني لااستطيع التطرق الى سيرة يسوع لاني لم اجد بها مايشين او يدينه وهو وضع تعاليم رائعه فقط لاغير
الصراع الديني هو ماتلاعب بكل الكتب المقسه
من حقي ان يصيبني الشك عندما اجد تناقضات في الكتب المقدسه وانت تعلم تماما انتقالي من مرحلة اليقين الى الشك بكل شيء
ياعزيزي لااتطرق ابدا الى الايمان في فترة من الفترات كنت مؤمنا بالله ثم انتقلت الى الايمان بالهه ثم انتقلت الى الالحاد الكامل
هناك سؤال يؤرقني
لماذا يسمح الله بكل هذا الشر في العالم
بدل القتل اليس باستطاعته اختصار عمر الانسان
هناك حلقه مفقوده ياعزيزي
اتمنى لك العيش بسلام مع ايمانك وانا اعلم تماما ان ايمانك يجعلك تتمتع بخلق على العكس من غيرك من المؤمنين
تحياتي لك واقبل تحياتي ومودتي

Bediüzzaman Saeid Alnursi يقول...

عدم تربيتنا للكلاب قي البيوت ليس دليلا على ان الاسلام يأمر بقتلها وضربها

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

لولا أن الكلاب أمة من الأمم لأمرت بقتلها، فاقتلوا منها كل أسود بهيم.

والأمر هنا لا يعني مطاردتها وجعل هذا الأمر هو شغلنا الشاغل


الكلب لا يجوز وضعه في البيت الا للحراسة فقط اما ما عدا ذلك فهو محرم

لان الملائكة لا تدخل بيتنا فيه كلب او صورة

والكلب والخنزير نجسان

فالكلب من السباع ولعابه يسبب الارماض لو اختلط بطعام البشر
اما الخنزير يتغذى على القاذورات واكله يسبب الامراض الخطيرة
وهذا لا شك فيه

___________________________

الكلب والحمار والمرأة يقطعون الصلاة

اذا مروا امام المصلي مباشرة

الكلب والحمار لا يقطعان الصلاة لمجرد انها حيوانات فلو كان كذلك لكانت جميع الحيوانات تقطع الصلاة ولكن هناك سبب اخر

اما المرأة
فلأنها سبب ومثار للفتنة

غير معرف يقول...

أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت رضي الله عنها: شبهتمونا بالحُمُر والكلاب، والله لقد رأيت النبي صلى الله عليه وسلم يصلي وإني على السرير بينه وبين القبلة مضطجعة" رواه البخاري.

هذا الحديث ينكر ان هناك استواء للعلة بين المراة والكلب والحمار

للمرأة سبب انتفى في هذا الحديث

وللكلب الاسود والحمار سبب اخر

rawndy يقول...

هلا أدونيس

ما دام أن الكلاب أمة من الأمم فمن رســــــــــــــول الكلاب إلى الله بناء على الآية هذه : ::(وإن من أمة إلا خلا فيها نذيــــــــــــــــــر ) !!! ويقول

وما من طائر يطير بجناحيه و00إلا أمم أمثالكم؟؟؟؟؟
فما دام الطيور أمة والبقر أمة والكلاب أمة من الأمم وما دام محمد قال : لكل أمة رسول فمن رسول الكلاب ؟؟ وسؤالي منطقي


من رسول الكلاب لله بناء على الآيات السابقة ؟؟؟؟

أنا أعرفه ولن أخبر به إلا أدونيس لو أراد

الكلب يقطع الصلاة ولم لا تقطع القطة الصلاة ؟؟؟

الدجاجة أو الفأرة لم لا تقطعان الصلاة وتقصانها بمقص عربي إسلامي ؟؟؟

Bediüzzaman Saeid Alnursi يقول...

انت تسأل أسئلة لا طائل لها يا راوندي

الامم في الاية الكريمة تقصد امم البشر
اما امم الحيوانات فليسوا بحاجة لانهم غير مكلفين وغير محاسبين وفوق هذا لا يمتلكون عقل

________________________

قلنا يا ابو المفهومية

ان علة قطع الصلاة في الكلب والحمار ليست لانها حيوانات فلو كانت كذلك لكانت جميع الحيوانات يقع عليها نفس الحكم

rawndy يقول...

فقير

لا كلام لي معك أساساً بعد أن خنتني عند سيلويت وبعد أن رغت وكذبت علي

بعد أن وعدتني أن تجيب على أسئلتي فروغت وكذبت وهددت وتنصلت

أرجوك لا تتحدث معي بعد الآن إن كنت مسلماً وتفهم

Bediüzzaman Saeid Alnursi يقول...

اي اسئلة يا راوندي

كل شي جاوبنا عليه

غير معرف يقول...

لو كان لديك شيء يثبت وجود اخطاء بالقران
اكتبها يا متفلسف

غير معرف يقول...

///انا شخص ما من سوريا تمردت على غباء البشر وتمردت على الله عاشت الالهه السوريه في منطقتنا وانا امتداد لها///
نقول لك الله يهديك على عمق الظلام الذي تعيش فيه