الجمعة، 8 يناير 2010

كليبات عجبتني

نسونجي

لو كان الامر بيدي لأصدرت قانونا بإخصاء مثل هؤلاء المشايخ الذين يكذبون على البشر وهناك امر مهم جدا وهو اننا نرى ان الجن له هوايه غريبه بالتلبس بنساء المسلمين

يمنع منعا باتا مصافحة النساء فذلك يثير الشهوه وايضا اذا شم المؤمن رائحة المرأه فسيستثار جنسيا وايضا اذا سمع صوتها وكان فيه دلال ايضا انه اثاره لذا حرم ذلك .... اذا لندفن المرأه فذلك افضل

يامشايخنا الاعزاء ساصافح كل نساء العالم واشم رائحة العطور ورائحة الانثى من كل نساء العالم وساسمع لتغريد اصوات النساء في كل العالم وابقوا انتم في خرافاتكم واوهامكم وخوفكم من هذه الآلهه مانحة الحياة والحب والجمال

مع كل الحب والمحبه لرواد المدونه

ياساده ياكرام وصلني ان مخابرات امن الدوله تسأل عن مدون اسمه سمارت معنى ذلك اني اصبحت مشهورا وهذا من دواعي سروري ولكن غاب عن بال مخابراتنا العتيده والمحافظه على حقوق الانسان اني خارج منطقة حصار الفكر وعدا عن ذلك فمن تمرد على الاله الذي اخترعوه لنا فالتمرد على حكومه فاسده ينخر فيها الفساد والجريمه والرشوه وتجارة الدين والتشدق بالمقاومه وشعب ارتضى الذل خانعا واصبح من الافضل فناء نصف الشعب السوري فالتمرد على مثل هذه الحكومه يعتبر شرفا

يكفي اني غير محتاج لدعم المازوت واستطيع ان اتكلم مااريد دون الخوف من ان اختفي

لااعلم لماذا خنع شعبنا للذل خسارة شعب كشعب سوريا ان يصبح هكذا

ولكن بعد التفكير قليلا نعرف ان التهجين الحاصل مع العرب هو السبب الرئيس لخنوعه

محبه وود الى الصديق الوحيد الذي كتب التعليق وكلمة الصديق الوحيد تعني فعلا الكلمه فلا صديق لي غيره

شكرا لك ياصديقي

فالاشجار تموت واقفه ولتذهب الى الجحيم حياة ذل بظل حكومه عربيه فاسده

هناك 7 تعليقات:

adonees يقول...

كشف العميد فاضل الحمود مدير ادارة البحث الجنائي في العاصمه الاردنيه عمان الى ان الادارة تعاملت مع (104) قضايا معنية بالاشخاص الذين يتنكرون بالحجاب(النقاب) لاخفاء ملامحهم الحقيقية لتحقيق غايات جرمية لهم خلال عام 2009 في حين تعاملت الادارة خلال عامين 2007 ،2008 بالكامل مع (170) قضية.
ومن الارقام المعروضة يتضح ان هناك تناميا في تلك القضايا الا ان العميد الحمود اشار الى اكتشاف 95 قضية من اصل 104 قضايا فيما لا يزال التحقيق جاريا في باقي القضايا.
وتابع العميد الحمود بان هؤلاء الأشخاص استغلوا هذا اللباس لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية باستغلال طيبة ربات البيوت والاحتيال عليهن بإدعاءات تعاملهم مع السحر والشعوذة وشفاء المرضى وكذلك تعرض عدد من المواطنين للنشل والسرقة والسلب إضافة الى استغلال هذا اللباس من قبل عدد من المطلوبين للتخفي عن أنظار الشرطة.
واوضح أن إدارة البحث الجنائي تعاملت مع 7 قضايا تحرش جنسي و49 قضية سرقة و 9 قضايا سطو مسلح وسلب و8 قضايا احتيال وثلاث قضايا شروع بالقتل و28 قضية تهرب من طلبات أمنية وقضائية.
وفصل العميد الحمود الأنماط التي يستخدمها هؤلاء في ارتكاب جرائمهم والمتمثلة بارتداء النقاب والتجوال في المركبات داخل الأحياء السكنية والشوارع الفرعية وتعقب النساء وخطف حقائبهن... كما يستخدمون هذا الأسلوب في تنفيذ عمليات السطو المسلح على بعض المحلات التجارية والبنوك ومحال المجوهرات إضافة الى قيامهم بالدخول الى صالات الأفراح لممارسة أعمال النشل واستغلال زوار الأردن والإعتداء على بعضهم بقصد السلب والسرقة.
وأوضح أن هؤلاء يرتدون هذا اللباس للتجول في المناطق السكنية والدخول إلى العمارات والاستفسار عن بعض الأشياء من ربات البيوت وعندما يتأكد لهم خلو الشقة من الرجال يقومون بكسر الباب وسرقة المنزل.
وتابع أن بعض الأشخاص المشبوهين يرتدون هذا اللباس للتقرب من السيدات وإيهامهن بقدرتهم على التعامل مع السحر والشعوذة وشفاء المرضى وبعدها يقومون بالاعتداءات الجنسية على السيدات.
وأكد الحمود اننا لا نحمل ضغينة تجاه من يرتدي الحجاب أو النقاب من أخواتنا فهذا زي إسلامي نحترمه ونجله، لكننا في الوقت نفسه نسعى لمحاربة كل من يستغل هذا اللباس ويستثمره في تنفيذ المآرب الجرمية .
عمان - غازي المرايات – من صحيفة الرأي الاردنيه

adonees يقول...

قالت زوجة عميل مزدوج قتل 7 من ضباط المخابرات المركزية الامريكية "سي اي ايه" في هجوم انتحاري بأفغانستان الخميس 7-1-2010 ان زوجها كان يعتبر الولايات المتحدة عدوا وانها فخورة بما قام به.

وعبرت دفني بيرق زوجة همام خليل البلوي وهي مواطنة تركية عن تشككها في ان زوجها كان يعمل لحساب المخابرات المركزية الامريكية.

وقالت بيرق التي تعيش حاليا في اسطنبول للصحفيين "انا فخورة بزوجي لقد نفذ عملية في غاية الاهمية في مثل هذه الحرب". واضافت "في اعتقادي من المستحيل انه كان عميلا امريكيا كان معاديا بشدة للولايات المتحدة لدرجة لا يمكن معها ان يعمل لحسابها ربما استخدم فحسب امريكا والاردن للوصول الى اهدافه".


هاهي ثقافتكم يامدعي الايمان
هاهي نظرتكم الى الانسانيه
تمجيد القتل والدمار
توارثنا هذا عن سلفنا الصالح وعن نبينا خير خلق الله
فاصبح قتل الانسان مدعاة لفخرنا

عليكم اللعنه انتم وثقافتكم ومورثاتكم الدينيه ومنظري دينكم

adonees يقول...

لم تلتقط الجالية العربية والاسلامية في هيوستون بعد انفاسها من ربطها بالشاب النيجيري المسلم الذي حاول تفجير طائرة ركاب فوق متشغن حتى خرج لها اليوم شاب عربي مسلم من الصومال ليحتل الصفحة الاولى من جريدة هيوستون كرونيكل اكبر واشهر واكثر الصحف توزيعا في ولاية تكساس ... نور محمد الصومالي ابن ال 18 سنة اعترف بانه هو الذي ذبح وقتل سيدة باكستانية مسلمة قبل شهرين مقابل خمسة الاف دولار ... المصيبة ليست هنا ... المصيبة في ان الذي كلفه بقتل السيدة هو ابنها وصديقه في المدرسة .. وبرر الابن فعلته بان امه كانت شديدة معه ... الخبر وقع على القراء وقع الصاعقة بسبب بشاعة الجريمة التي هزت المدينة ثم لان مرتكبها عربي مسلم ( صومالي ) واسم الصومال ارتبط مؤخرا بالكثير من عمليات الخطف والقتل والتفجير

وكانت المباحث الفدرالية في هيوستون قد حاولت تقصي خطوات الشاب النيجيري المسلم الذي حاول تفجير طائرة الركاب فوق متشغن بتكليف من تنظيم القاعدة بعد تسليحه بقنبلة في اليمن خاصة وان التحقيقات مع الفاعل كشفت عن قيامه قبل اشهر بزيارة مدينة هيوستون والتحاقه بدورة ( دينية ) نظمت في احد مساجد هيوستون وادى هذا الى وضع الجالية كلها تحت الاضواء التي بدأت تخفو قبل ان تعود اليوم بقوة في صورة جريمة بشعة يرتكبها شاب مسلم من اجل المال وبتحريض من شاب مسلم اخر هو ابن الضحية

الاسلام دين السلام
الاسلام دين التسامح
الاسلام هو افضل دين على وجه الارض

واخيرا لاتعليق

rawndy يقول...

هؤلاء متى يكفون العالم شرورهم؟؟؟

لازم إثارة بالأخبار والصحف؟؟

لازم تفجيرات يومية وتخريب وحقد وغل؟؟؟

تف على ديننا الأغبر

والغرب متسامح ومرن لأبعد حد؟؟ عمى هذه طيبة قلب أم تخلف أم خوف؟؟؟
ماني فاهم

غير معرف يقول...

أدونيس،
أمن الدولة بسوريا يبحث عنك ويسأل عنك، ما بقدر أحكي تفاصيل أكثر هون، إحكيني ضروري

adonees يقول...

يا صديقي الرائع
انت تعرف تماما اني لااخاف ومن تمرد على الاله فهو قادر على التمرد على حكومه
ياصديقي الغالي والوحيد ( وذلك بعد تجربه )
الاشجار تموت واقفه
محبة لك وموده من كل قلبي

سوري مطلوب يقول...

تعلّمت في بلادي الاعتراف بذنوب كل البشر.... فأنا الحجاج بن يوسف إن أردت.. وأنا قائد التنظيم الذي تبنّى تفجير القمر9